اعلان

الاثنين، 24 سبتمبر 2012

لافرق اليوم بين مصور هاو او محترف

 ان كنت مصورا  محترفا او حتى من الهواه 


ان كنت تريد الكاميرا الاخف وزنا
ان كنت تريد التقاط الصور ليل نهار بوضوح شديد

ان كنت تريد كاميرا بها مانع للاهتزاز لتمنحك اجمل الصور وضوحا


لابد لك من اقتناء تلك الكاميرا التى اطلقتها شركة بينكيو تلك الكاميرا التى تعد  أحدث كاميراتها من طراز "جي ون"، أنحف كاميرا بعدسة F1.8 ذات شاشة عرض متحركة من نوعها في العالم



 مميزات الكاميرا



عدسة كاميرا بينكيو "جي ون" الجديدة من عناصر تنتمي لسبعة أنواع من العدسات في ست مجموعات، بما فيها عنصر من العدسة الشبه كروية التي تحسن تركيز وصفاء الصورة من خلال تصحيح الانحرافات والحد من فقدان الإضاءة. كما تم تصنيع عدسة F1.8 من مادة شبه زجاجية ذات نسبة تحويل ضوئي مرتفعة لزيادة نقل الضوء، وتحقيق الوضوح البصري في ظروف الإضاءة الخافتة.
وتستطيع هذه العدسة التي يبلغ معدّل تقريبها البصري 4.6 وتتمتع بزاوية واسعة تبلغ 24 ملم وتقنية تصحيح ومنع اهتزازات الكاميرا لتثبيت الصورة البصرية، التقاط صور ضبابية جميلة تطمس خلفية الصورة للحصول على صور سريالية واحترافية إلى أبعد الحدود.
وتأتي كاميرا بينكيو "جي ون" الجديدة مع مستشعر CMOS بدقة 14 ميجابكسل الذي يزيد من معدل امتصاص الضوء، للوصول إلى ضعف معدل نقل الضوء الذي تحققه المستشعرات التقليدية ولخفض ضوضاء الصورة بنسبة 50 في المائة. وبإمكان هذا المستشعر الجديد التقاط صور فائقة الصفاء من دون الحاجة لتثبيت الكاميرا على الحامل الثلاثي في ظروف الإضاءة المنخفضة أو في الليل.

وعلاوة على ذلك، تتمتع الكاميرا بمعالج كاميرات رقمية مزدوج النواة عالي السرعة، قادر على التقاط صور متتابعة وتسجيل فيديوهات "عالية الوضوح بشكل كامل" مع صوت ستيريو بدقة عرض 1080p في وضع الحركة البطيئة، والتقاط 120 إطاراً في الثانية بدقة640x480 و 60 إطاراً في الثانية بدقة 720 بكسل. كما تتوفر ميزة الحركة السريعة التي تسرّع العمل عن طريق تسجيل مشاهد "عالية الوضوح" بدقة 1080p حتى 15 إطاراً في الثانية.
كما تتمتع كاميرا بينكيو "جي ون" بشاشة عرض متحركة بدقة 920 ألف بكسل وبعرض 3 بوصة مع سلسلة لونية ذات نطاق واسع، تحسّن بشكل ملحوظ الأداء البصري للوصول إلى ألوان أكثر إشباعاً وصور أكثر واقعية. وتوفر الشاشة صوراً أكثر وضوحاً ودقة عند إعادة عرض الصور الملتقطة، بسبب قدراتها القوية فيما يتعلق بالتباين اللوني ودقة التفاصيل وزاوية العرض الواسعة وحساسيتها العالية ونسبة السطوع القوية.
ومن بين الميزات المبتكرة لكاميرا بينكيو "جي ون" الرقمية نذكر ميزة تشويش الخلفية للحصول على صورة ملتقطة بعدسة أحادية عاكسة، وميزة الصور الليلية ذات الأبعاد الصغيرة، ومطابقة الصورة. كما أنها تتمتع بخاصية التقاط المشهد التي توفّر 20 خياراً للمشهد تتضمن عين السمكة، ومشهد بانورامي 360 درجة، وميزة الرسم الزيتي. كما توفر كاميرا "جي ون" ميزة "ماجيكيو" من "بينكيو" وهي عبارة عن خاصية تعمل على فرز الألوان بشكل يجمع بين التباين ودعم ظلال الصورة مع مستوى ديناميكي عالي لإنتاج صورة فنية مذهلة.
وتقدّم بينكيو حالياً لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة ما يزيد على 30 طرازاً من الكاميرات الرقمية، من بينها كاميرات الجسر الرقمية "جي إتش 600" و"جي إتش 700" وكاميرا "جي إتش 200" المدمجة، وكاميرات الوضوح العالي الكامل "إل آر 100" و" إل آر 200" المجهزتين بقدرات تسجيل متكاملة للفيديوهات عالية الوضوح بدقة عرض 1080p ، وكاميرا الفيديو "إم32" مع عدسة تكبير بصري حتى 23 مرة مع مجموعة من الأبعاد المحرقية التي تتراوح بين 35 و 805 ملم فضلاً عن ميزة تثبيت الصورة الإلكترونية وتتوفر كاميرا بينكيو "جي ون" الرقمية باللونين الأسود الكلاسيكي والأبيض اللؤلؤي من خلال مراكز البيع المعتمدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Email : contact@pro-formation.net