اعلان

الجمعة، 24 أغسطس 2012

10 اختراعات من قبل توماس إديسون ,, قد تكون سمعت بها من قبل

 
 




دون شك، سوف تكون حياتنا مختلفة جدا من دون اختراعات توماس الفا اديسون. فقد غيير هذا المبدع هائلة ثقافتنا بطرق لا تعد ولا تحصى مع أجهزة خارقة على ما يبدو أن غمرت المياه من مختبره ولاية نيو جيرسي.

حصل إديسون، ولد في ولاية أوهايو في عام 1847، أول براءة اختراع في سن ال 22. منحت براءة الاختراع باسمه الماضي بعد عامين من وفاته، في عام 1933. في بين، وقال انه مدون 1093 الولايات المتحدة براءات الاختراع براءات الاختراع و 1،200 في بلدان أخرى [المصدر: روتجرز]. برزت كتاب السيرة أن متوسط ​​اديسون براءة اختراع كل أسبوعين خلال حياته العملية. على الرغم من أن العديد من اختراعاته يست فريدة من نوعها - والتي شارك فيها بعض المعارك المحكمة التي حظيت بتغطية إعلامية مع المخترعين الآخرين الذين الافكار التي "اقترضت" - المهارة في تسويق اديسون واستخدام نفوذه في كثير من الأحيان حصلت له الفضل.

معظم الاختراعات اديسون تقع في ثماني فئات رئيسية هي: البطاريات والأضواء والقوة الكهربائية، والفونغراف تسجيل الصوت والأسمنت، والتعدين، الصور المتحركة، والهواتف برقية. ولكن في حين أن نتذكر معالج من مينلو بارك لاختراعاته الرئيسية - السينما والمصباح الكهربائي والفونوغراف والمتوهجة - العقل الذي لا يكل جاء أيضا مع بعض الأفكار التي لا تعرف ذلك جيدا والبعض منهم أن لا ورحب من قبل الجمهور. الحفاظ على القراءة لمعرفة لماذا رفض اعضاء الكونجرس جهاز مصمم لجعلها أكثر كفاءة وكيفية اختراع اديسون آخر خائفا الفتيات الصغيرات وغضب والديهم. ستجد أيضا عن الجهاز الذي كان من الممكن أن تبقى عبقرية اديسون معنا حتى اليوم.

هناك تعليقان (2):

 
Email : contact@pro-formation.net